تحميل لعبة مومو ، الشخصيات التي تهوي هذا النوع من الأفلام ، فنقدم لك الأن لعبة ستجعلك تعيش جو من الرعب والإثارة ، لكن هناك تحميل لعبة مومو ، هل تحب مشاهدة أفلام الرعب ؟ هل تجد في هذه الأفلام نوع من المتعة والإثارة ؟ إذا كنت من هذه إختلاف وهو أنك ستكون أنت البطل لهذه اللعبة المرعبة والمثيرة  .

نبذة عن لعبة مومو :

تعتبر لعبة مومو من أقوي ألعاب الأندرويد ، فلعبة مومو تأخذ طابع خاص مليئ بالرعب والمغامرة ، فاللعبة من وقت إصدارها قد أحدثت ضجة رهيبة من خلال كل مستخدميها ، مما أدي الي زيادة نسب التحميل الخاصة باللعبة علي مستوي العالم أجمع ، فلعبة مومو من أكثر ألعاب الرعب والإثارة التي ستجدها في عالم الألعاب ، فاللعبة تحتوي علي شخصية مرعبة تسمي مومو تدخل اللاعب في مود الخوف والرعب ، فهذه الصورة مأخوذة من صورة شهيرة لتمثال موجود في متحف الفن في الصين ، اللعبة عالمية بمعني الكلمة فهي يمكنها التحدث بكل اللغات المختلفة ، عليك الحظر من اللعبة فهي ليست كيرها من الألعاب فاللعبة مرعبة ومخيفة للغاية وغير صالحة للأعمار الصغيرة .

فكرة لعبة مومو :

تبدأ أحداث لعبة مومو بمجرد تحميلها حيث تظهر أمام اللاعب صورة لوجه مرعب يمتلك عينين بارزتين بلا جفون ، أنف صغيرة ومستديرة ، فم كبير قد يصل الي أُذنيها ، فتبدأ هذه الشخصية بوهم اللاعب أنها تعرف كل تفاصيل حياته الشخصية ، فهناك من يظن أن اللعبة تأخذ إتجاه التجسس علي من يلعبها ، فبتأكيد قد سمعت عن اللعبة بسب لبضجة الكبيرة التي أحدثتها اللعبة ، فكما سمعت تبدأ اللعبة بألقاء اللاعب التحية ولكن ما سيصدمك الرد الذي سيرد علي تحيتك حيث تقول تبا ً لك ، وتبدأ هذه الشخصية المخيفة وتدعي معرفة كل شئ عن اللاعب ، ثم تتقدم برسالة للاعب هل تود متابعة اللعبة معي ؟ وفي ختام كلامها ستقول :إذا لم يتم الإلتزام بتعلماتي سأجعلك تختفي من علي الكوكب دون أن تترك أثرا ً ،مما سيدخل الرعب في قلب اللاعب ويبدأ بالخوف علي حياته ، فتبدأ تلك الشخصية ذات الوجه المرعب بتبادل الرسائل مع اللاعب ، فتلك الرسائل قد تتضمن العديد من المعلومات الشخصية عن اللاعب وتكون هذه الرسائل في ساعات متأخرة من الليل ، مما يزيد أحساس الرعب والخوف المميت في قلب اللاعب ، فإذا كنت من محبي هذا العالم الخطير والمرعب وتقبلت كافة أوامر مومو ، فأنت بذلك قد دخلت التحدي وما تبقي سوي إضافة رقمك الي جهة الإتصال الخاصة باللعبة وبدأ مع عالم مليئ بالتحدي والرعب ، فاللعبة غير مناسبة لمن يخافوا أو الشخصيات ذات القلب الضعيف ، اللعبة مليئة بالمناظر المخيفة وكذلك الأوامر التي لا تصلح للعديد من الشخصيات فكن حذر .

مميزات لعبة مومو :

  • تعتبراللعبة من أقوي ألعاب الرعب والتي تأخذ طابع خاص ومختلف عن سائر الألعاب بإختلاف أنواعها .
  • تتميز اللعبة بصغر حجمها مما يجعلها لا تؤثر علي سعة ذاكرة الجهاز .
  • تتميز اللعبة بدعمها لكافة اللغات العالمية المختلفة مثل اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الألمانية ، غيرها من اللغات المختلفة .
  • تتميز اللعبة بتوافقها مع الأجهزة الداعمة لأندرويد مثل جلاكسي ، أيفون ، أيباد ، غيرهم من الهواتف المختلفة .
  • تتميز اللعبة بإحتوائها علي حوالي ستة وعشرون من التحديات التي ستخبرك مدي تحملك لكمية الرعب التي ستعيشها .