تنزيل تطبيق SHAREit لنقل الملفات بين اجهزة الهواتف والكمبيوتر


تنزيل تطبيق SHAREit ، بعد التطور الهائل الذي حدث في أنظمة الأندرويد ، أصبح النظام هو المستحوذ علي عدد كبير من المستخدمين ، حيث أن له مميزات عديدة أهمها المساحة الكبيرة للذاكرة وهذه المساحة تحمي كمية كبيرة من الملفات ، لذا يحتاج البرنامج إلي نقل جزء من هذه الملفات علي جهاز أخر سواء كان هذا الجهاز يعمل بنظام الأندرويد أو أي نظام أخر .

تنزيل تطبيق SHAREit لنقل الملفات بين اجهزة الهواتف والكمبيوتر

تنزيل تطبيق SHAREit لنقل الملفات بين اجهزة الهواتف والكمبيوتر

إن الكابلات من وسائل نقل الملفات المعروفة ولكننا نحتاج إلي شئ أفضل يقوم بتقل كمية كبيرة من الملفات دفعة واحدة بدون توصيل السلوك وغيرها من الأشياء المزعجة ، لذا عمل المطورون علي إنشاء واحد من هذه البرامج وهو برنامج شير إت ، برنامج شير إت يشتمل علي مجموعةكبيرة من المميزات أهمها هو الحل لمشكلة تباطئ عملية نقل الملفات سواء من خلال الكابلات أو من خلال البلوتوث ، حيث يدعم البرنامج السرعة العالية في نقل الملفات .

من أهم التقنيات الحديثة هي تقنية الواي فاي والتي لهااهمية كبيرة بالنسبة لمستخدمي الأجهزة الذكية ، حيث أنها تقوم بتوصيل الجهاز بالإنترنت من خلال نوع من الموجات السريعة التي تعمل كبديل عن الأسلاك ، ومن هنا تم إستغلال هذه الخاصية لصناعة تطبيقات تعتمد علي خاصية الواي فاي في نقل الملفات بسرعة عالية ويعد برنامج شير ات واحد من أهم هذه البرامج ، حيث تم إنشاء البرنامج للعمل علي أجهزة اللينوفو فقط ، ولكن حقق البرنامج نجاح رهيب لذا تم تطويره ليعمل علي كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ، ويمكن تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي بسهولة .

من الملفات التي يدعم البرنامج نقلها هي الألعاب والصور بالإضافة إلي الموسيقي الجميلة ، وتم هذه العملية بسرعة فائقة تتفوق علي أي برنامج أخر لنقل الملفات .

تنزيل تطبيق SHAREit لنقل الملفات بين اجهزة الهواتف والكمبيوتر

تنزيل تطبيق SHAREit لنقل الملفات بين اجهزة الهواتف والكمبيوتر

لماذا يعد برنامج شير ات هو الافضل ؟

من المعروف أن البرنامج فعال أثناء تبادل الملفات بين الأجهزة ، ولكنه يشتمل علي العديد من المميزات الأخري التي سوف تتعرف عليها بعد تحميل البرنامج ، لذا سارع بتحميلة من موقعنا الموسوعة قسم برامج نت ، كما يتميز البرنامج بسرعتة العالية في نقل الملفات ، حيث أنه يدعم كافة أنواع الملفات المختلفة ، من الجدير بالذكر أن سرعة برنامج شير ات في نقل الملفات تعتمد علي الواي فاي وهذه التقنية تسمح للمستخدم بتوصيل أكثر من جهاز مع بعض بسرعة عالية تصل إلي 100 ميجا في الثانية ، كما أن هذه التقنية توفر للمستخدم سرعات هائلة تفوق نقل الملفات بالطريقة التقليدية من خلال إستخدام تقنية البلوتوث .

تطبيق شير ات هو برنامج صغير الحجم بمكن التحكم به من خلال إستخدام خاصية الواي فاي علي الموبايل ، أو علي الاجهزة المكتبية مثل اللابتوب وأجهزة الكمبيوتر ، كما ان عملية تبادل الملفات من خلال برنامج شير ات تتمتع بأمان عالي حيث أنها تعتمد علي تقنية تشفير البيانات وهذه التقنية تعمل علي إرسال الملفات إلي الجهاز المتصل فقط ولا يمكن لأي جهاز أخر ملتقط للإشارة الوصول إلي هذه الملفات .

تنزيل تطبيق SHAREit لنقل الملفات بين اجهزة الهواتف والكمبيوتر

تنزيل تطبيق SHAREit لنقل الملفات بين اجهزة الهواتف والكمبيوتر

مميزات برنامج شير ات SHAREit :

  • مجاني : بالرغم من كل المميزات التي يوفرها البرنامج لمستخدميه إلا أنه برنامج مجاني بالكامل لا يفرض علي المستخدم دفع أي رسوم او تكاليف عند تحميل البرنامج ، كما يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي ، كما يقدم البرنامج دعم كامل لمستخدميه .
  • اللغات : يدعم البرنامج عدد من اللغات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإيطالية وغيرها العديد من اللغات ، وهذا هو السبب الأساسي للإنتشار الواسع الذي حصل عليه البرنامج .
  • سهولة الإستخدام : من أهم ما يميز البرنامج أنه سهل الإستخدام ، وذلك يرجع إلي الواجهة الرائعة التي يتمتع بها البرنامج ، حيث تم تصميم البرنامج ليكون له واجهة سهلة وأنيقة إلي حد كبير وهذا ما يجعل المستخدم الجديد يتعامل مع البرنامج بسهولة ، كما يدعم البرنامج البوصول إلي الإعدادات بسرعة كبيرة .
  • سرعة النقل : يوفر البرنامج سرعة عالية للنقل ، وذلك بسبب الغعتماد علي تقنية الواي فاي ، حيث ان هذه التقنية مفيدة كثيراً في نقل الملفات أي كان حجم هذه الملفات .
  • الأنظمة : البرنامج متوفر لمجموعة كبيرة من الأنظمة ، كما تعمل الشركة المطورة علي تحديثه ليدعم أجهزة جديدة ، كما يعمل البرنامج بكفاءة عالية من السابق .

تنزيل تطبيق SHAREit

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تنزيل تطبيق SHAREit لنقل الملفات بين اجهزة الهواتف والكمبيوتر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك